منتديات الحوراء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مــتنديـــات الــحـــــوراء

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اتحداكم ماتضحكو الي مايضحك اله5000ريال

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
قمركم
مشرفه عامه
مشرفه عامه
قمركم

المساهمات : 90

اتحداكم ماتضحكو الي مايضحك اله5000ريال Empty
مُساهمةموضوع: اتحداكم ماتضحكو الي مايضحك اله5000ريال   اتحداكم ماتضحكو الي مايضحك اله5000ريال Icon_minitimeالسبت مايو 31, 2008 10:34 am

غبي راح يصيد ببجامة النوم ليش؟؟؟ عشان يحسبونه نايم.....
بنت قالها ابوها:مبروك جاكم مولوجديد..!! قالت من جد يبه؟؟؟ لايكون تمزح؟؟؟ أجل مدام امي ولدت لاتعلمها خلها مفاجأه......
وحده حلمت ان واحد محشش يلاحقها ولما سألته ليش تلحقني؟؟؟وشتبي مني؟؟؟ قال: انا وش دخلني انتي الي حلمانه....
4 هنود راحو البر ورجعو 3 ليش؟؟؟؟ واحد خلوه ذكريات........
4مجانين راسم لهم الدكتور باب في الجدار 3 منهم راحو يطقون الباب وواحد قاعد قال الدكتور اكيد هذا عاقل خل اروح اسأله ... راح قاله ليش ماطقيت الباب معهم؟؟؟ قال ياغبي انا ماخذ المفتاح.....
محشش في ليلة زواجه مالقى موضوع يتكلم فيه مع زوجته... قالها الحين اهلك يدرون انك معي؟؟؟؟؟,,,,

محشش مطلع خويته...فجأه شافت أبوها بالسوق الي هم فيه..قال المحشش ماعليك منه قوليله انا اخوك...

طالب سكران سأله المدرس: كم عدد اخوانك؟؟؟ قال الطالب:6 ..المدرس:وش أساميهم؟؟؟ الطالب: كلللللللهم خالد الا تركي اسمه ناصر..............

صيني مريض نفسيا قال برح الجبل عشان بسمع صدى صوتي..راح الأخ عند الجبال وبدا يصار شيوو خاااااع شينغ بييييينغ ناكاياوا....قال الصدى:الرجاء المحاولة مرة أخرى..لم يتم استيعاب الصوت.......
مدرس يسأل الطالب: عرف الخفاش؟؟؟ الطالب: انه فار كاشخ لابس بشت لأنه معزوم في عرس........

تحياتي

قمـــركـــم
فتـــــــــاة الورد
نائبة المدير
نائبة المدير

المساهمات : 107

مُساهمةموضوع: رد: اتحداكم ماتضحكو الي مايضحك اله5000ريال   اتحداكم ماتضحكو الي مايضحك اله5000ريال Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 10, 2008 8:30 pm

مشكوررره اختي على الموضوع الرائع

ننتظر جديدك الله لايحرمنا منك

الله يعطيك العافيه

النكت حلوه بس للأمانه انا لما قريتهم ماضحكت

وين الـ 5000 تنفع اشتريلي شيء فيها Cool
ورد جوري
عضو
عضو

المساهمات : 17

مُساهمةموضوع: رد: اتحداكم ماتضحكو الي مايضحك اله5000ريال   اتحداكم ماتضحكو الي مايضحك اله5000ريال Icon_minitimeالسبت أغسطس 02, 2008 8:43 pm

يسلموووو ع النكت الحلوه ربي يعطيك ِ العاااااافيه
لا خلا ولاعدم
ننتضر جديدك يالغلا تحيااااتي

اتحداكم ماتضحكو الي مايضحك اله5000ريال
صفحة 1 من اصل 1